بوجدور: قافلة تحسيسية لتشجيع التلميذات والتلاميذ على الإلتحاق بالدخول المدرسي



تحت شعار: " من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”، أعطيت زول اليوم الإثنين 5 شتنبر الجاري ببوجدور، فعاليات قافلة porte_porte لتشجيع التلميذات والتلاميذ على الإلتحاق بالدخول المدرسي، في محطتها الأولى بحي التنمية.

 


الحملة التحسيسية المنظمة من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، بتنسيق مع السلطة المحلية ببوجدور، و جمعيات أمهات وآباء و أولياء التلاميذ و وسائل الإعلام المحلية والوطنية، تستمر على مدى 10أيام بغية حث الأسر، والعائلات على ارسال أطفالها للمؤسسات التعليمية واللالتحاق بمقاعد الدراسة.

 


حضر هذه الحملة التحسيسية ، السيدة قائدة المقاطعة الرابعة ببوجدور، والسيد المدير الإقليمي للوزارة نور الدين العولي، ورئيس مكتب التواصل والشؤون القانونية بالمديرية السيد محمد اطريح، وعدد من مدراء المؤسسات التعليمية ، و ممثلين عن جمعيات آباء و أولياء أمور التلاميذ وفاعلين جمعويين ومدنين واعلاميين.

 


وقد أطر هذه الحملة التحسيسية أطر من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور، تناولوا في لقاءاتهم التواصلية المباشرة مع ساكنة حي التنمية محاور تتعلق ب" التعبئة والتواصل حول التربية الدامجة والتعبئة والتواصل حول التسجيل بالتعليم الأولى" و التعبئة والتواصل حول التسجيل بالتعليم الإلزامي".

Post a Comment

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم