حملة بيئية واسعة داخل ثانوية عودة السعدية بمراكش

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/سلايدر/9
سلايدر
شارك الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي




الاثنين, مارس 20, 2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



نظم نادي المواطنة وحقوق الإنسان التابع لثانوية "عودة السعدية" حملة بيئية واسعة يوم أمس السبت 18 مارس 2017. تحت شعار "لأن بيئتا تستحق..لأن ثانويتنا تستحق" وذلك بشراكة مع شركة "أحوزي ميد" حيث شملت تنظيف المؤسسة واقتلاع الأعشاب الضارة والنباتات التي تؤذي جمالية المؤسسة وتشذيب الأشجار والمناطق الخضراء، بالإضافة إلى تكوين لفائدة تلميذات الثانوية في مجال التعامل مع النباتات والأشجار والعناية بالبيئة.

للإشارة فإن ثانوية عودة السعدية تعد أكبر ثانوية بمدينة مراكش ( قرابة 6 هكتارات) من حيث المساحة الإجمالية ومساحة المناطق الخضراء وعدد الأشجار، لاسيما أنها تتوفر على داخلية خاصة بإيواء البنات بقدرة استيعابية تصل إلى 300 تلميذة ومطبخ وقاعة أكل ونادي داخلي..


وقد رحب رئيس المؤسسة السيد رشيد الوردي بمثل هذه المبادرات الجدية التي تصب في صالح المؤسسة أساتذة وتلاميذ وإداريين، وهو ما عبرت عنه التلميذات اللائي انخرطن في النشاط في جو من الحماس والمشاركة الفعالة.



وعن النشاط  أعرب الأستاذ عماد الورياشي المشرف على نادي المواطنة عن سعادته الغامرة بتنظيم هذا النشاط التربوي البيئي الهادف، خصوصا أنه حامل  لقيم المواطنة من خلال حب الخير للمؤسسة  والبيئة والوطن، كما أشار إلى أن هذا فقط شطر أول، سيليه في القادم من الأيام الشطر الثاني إلى حين بلوغ الأهداف المسطرة المشروع.

وقد ثمن الأساتذة وجمعية الآباء هذا المجهود الذي يعد فخرا للمؤسسة وتحفيز لباقي المؤسسات لما فيه صالح للمؤسسة والوطن.

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

مقالاتكم