شارك الموضوع مع أصدقائك



ترأس مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين السيد عبد الجليل شوقي، يوم أمس الاثنين 18 يونيو الجاري بكلميم، حفل تنصيب الكاتب العام ومديران مساعدان بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة كلميم وادنون بحضور مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون السيد عبد الله بوعرفه والطاقم الإداري والتربوي للمركز.
وخلال كلمته بالمناسبة، أكد مدير الاكاديمية الجهوية أن إرساء البنيات الإدارية يعد من أهم دعامات الحكامة التربوية ومدخلا أساسيا لإرساء الجهوية المتقدمة، مشيرا أن الجهة قد قطعت أشواطا كبيرة في هذا الإرساء بدءا بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها وانتهاء بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين.



كما أضاف السيد عبد الله بوعرفه أن هذه التعيينات مرت في جو من الاستحقاق مبني على الشفافية والنزاهة انسجاما مع التوجهات الوزارية الرامية إلى الارتقاء بالحكامة الإدارية من خلال تطوير وعقلنة الممارسة التدبيرية من أجل الرفع من فعالية ونجاعة ومردودية عمل المصالح الإدارية للوزارة بما يخدم أهداف الاوراش الإصلاحية للرؤية الاستراتيجية.



هذا، وتعزز الهيكل التنظيمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة كلميم وادنون بتعيين السادة: محمد يحياوي كاتبا عاما، والحسين الغنامي مديرا مساعدا مكلفا بسلك تكوين اطر الإدارة التربوية واطر هيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي، توفيق التهامي مديرا مساعدا مكلفا بسلك تاهيل اطر هيئة التدريس.

وإذ تهنئ الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون السادة المعنيين على إثر تعيينهم بمناصب المسؤولية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بكلميم، فإنها تعبر عن أملها في أن تشكل التعيينات الجديدة قيمة مضافة وحافزا لهم للمزيد من البذل والعطاء، كما تتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مسارهم المهني.
محمد عطوش: مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري

مشاركة

ليست هناك تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

جميع الحقوق محفوظة لــ تربية ماروك تجمع الأساتذة 2018 ©
-