هذه شروط المشاركة والقيمة المالية لجائزة مسابقة أستاذ السنة برسم 2021-2022

 


ترسيخا لثقافة الاعتراف وعرفانا بالدور الذي يلعبهالمدرسات والمدرسون الساهرون على الارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا، تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة مع مؤسسة الزهيد وجمعية أصدقاء المدرسة العمومية عن انطلاق عملية الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي 2022-2021، وذلك خلال الفترة الممتدة من يومه الأربعاء 12 يناير 2022 إلى  غاية يوم الاثنين 14 فبراير 2022، عبر الموقع الإلكتروني للجائزة  oustadsana.com.

وتفتح الجائزة في وجه أستاذات وأساتذة فئة التعليم الابتدائي العمومي وفئة التربية الدامجة، وكذا فئة معاهد الترقية الاجتماعية والتعليمية (IPSE).

وأكدت الوزارة في بلاغ لها أن التباري للفوز بالجائزة يتم عن طريق تقديم مشروع قسم متميز، يساهم في الارتقاء بالتعلمات ويمكن قياس أثره على المتعلمات والمتعلمين.

 

ويندرج تنظيم هذه المسابقة، في دورتها الرابعة، في إطار تشجيع الأطر التربوية على إبراز كفاءاتها البيداغوجية وتحفيزها للارتقاء بجودة التحصيل الدراسي، كما تشكل فرصة لاكتشاف الطاقات الإبداعية التي يزخر بها قطاع التدريس.

 

  وتجدر الإشارة أن هذه الدورة لجائزة أستاذ(ة) السنة تتميز، ولأول مرة، بإحداث جوائز تشجيعية وتحفيزية للمتوجات والمتوجين على المستوى الجهوي.







1 تعليقات

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

  1. السلام عليكم
    الا يحق لمدرسي القطاع الخاص المشاركة في هذه المسابقة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف

إرسال تعليق

إضافة تعليق على الموضوع مع عدم تضمنه لعبارات مسيئة
شكرا على مشاركتكم

أحدث أقدم